|


10 ساعات تكسر الروتين

صورة التقطت أمس للثنائي ياسر الشهراني ومحمد البريك، لاعبي المنتخب السعودي، بعد تسوقهما خلال الجولة الحرة التي منحها الجهاز الفني للاعبين قبل المغادرة إلى الشارقة استعدادًا لمواجهة اليابان في دور الـ 16 من كأس آسيا 2019 تصوير: سعد العنزي
2019.01.18 | 11:46 pm

منح الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لاعبيه، أمس، جولة حرة في أبو ظبي قبل المغادرة إلى الشارقة، استعدادًا للقاء اليابان، الاثنين المقبل، في دور الـ 16 من كأس آسيا 2019 في الإمارات.
وجاءت هذه الخطوة من المدرب الأرجنتيني بهدف كسر روتين التدريبات، ومنح اللاعبين فرصةً لالتقاط أنفاسهم بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في دور المجموعات، وتوَّجوه بالتأهل إلى الدور الثاني من البطولة القارية.
وفضَّل اللاعبون التنقُّل عبر سيارات الأجرة خلال الجولة الحرة، التي استمرت عشر ساعات، من الـ 02:00 ظهرًا حتى الـ 12:00 ليلًا، في حين غادر الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني بيتزي، والجهاز الإداري بقيادة حسين الصادق بحافلة المنتخب إلى فندق هيلتون الشارقة، مقر إقامة المنتخب في مدينة الشارقة.
واستغل اللاعبون الفترة الحرة في شراء الهدايا في عدد من الأسواق الكبيرة، وفي الوقت الذي حرص فيه اللاعبون على تنويع مشترياتهم خلال تسوقهم، اكتفى ياسر الشهراني بشراء ملابس رياضية من أشهر المحال العالمية.