|


شتاء الشارقة يستقبل الأخضر

صورة التقطت أمس للاعبي المنتخب السعودي يركضون برفقة مدرب اللياقة في بداية الحصة التدريبية على ملعب الشارقة استعدادًا للقاء المنتخب الياباني غدًا في ثمن نهائي كأس آسيا (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
2019.01.19 | 11:50 pm

دشّن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته في الشارقة، استعدادًا لمباراة الغد أمام المنتخب الياباني في ثمن نهائي كأس آسيا 2019، وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي عمر هوساوي وياسر الشهراني بعد اكتمال جاهزيتهما.
وتدرب الأخضر على ملعب الشارقة في درجة حرارة منخفضة بلغت نحو 17 درجة مئوية؛ ما جعل اللاعبين يرتدون الملابس الشتوية والقفازات اليدوية، ومع ذلك أشعلوا التمرين بالحماس والجدية.
وقسّم الأرجنتيني خوان بيتزي، مدرب المنتخب، اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى الذين شاركوا بصفة أساسية أمام قطر، إذ خصصت لهم تمارين استرجاعية رفقة المعد البدني، في حين أجريت للمجموعة الثانية تمارين تكتيكية في حالتي الدفاع والهجوم، قبل أن يجري بيتزي تقسيمة على ربع مساحة الملعب.
وسيؤدي الأخضر تدريبه اليوم عند الساعة الثالثة على الملعب ذاته. من جهة أخرى، يعقد الأرجنتيني بيتزي مؤتمرًا صحافيًا عند الخامسة و15 دقيقة من مساء اليوم في قاعة المؤتمرات الصحافية في ملعب نادي الشارقة؛ للحديث حول مباراة اليابان غدًا.