|


المدرب الأرجنتيني يجدد الثقة في اللاعبين قبل موقعة الشارقة

بيتزي: أملك منتخبا رائعا

صورة التقطت أمس للأرجنتيني بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول خلال حديثه في المؤتمر الصحافي لمباراة اليابان في دور الـ 16 من كأس آسيا 2019 في الإمارات تصوير: بدر الحمد
2019.01.20 | 11:42 pm

شدّد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على جاهزية لاعبيه لمواجهة اليابان اليوم في دور الـ 16 من كأس آسيا 2019 في الإمارات.
وأوضح بيتزي خلال المؤتمر الصحافي أمس، للحديث عن مباراة اليوم، قائلاً: "طموحي عال جداً في هذه المباراة، وإصرارنا كبير للفوز بالكأس، أملك منتخباً رائعاً، واثق من أن اللاعبين سيضعون بصمتهم في البطولة".
وأضاف: "طوينا صفحة مباراة قطر، واللاعبون تجاوزوا الخسارة الأخيرة، ولا نفكر إلا في لقاء اليابان".
ووصف بيتزي مواجهة المنتخب الياباني، بالصعبة، كونه يمتلك لاعبين مميزين وغالبيتهم يلعبون في أوروبا، لكنه استدرك: "الحظوظ متساوية وجميع الاحتمالات واردة". وعن أوضاع اللاعبين المصابين، أجاب: "كل ما يمكنني أقوله إنهم جاهزون ومتاحون كخيارات فنية لدي في المباراة".
وتابع: "لا يمكنني الإفصاح عن أي شيء يتعلق بالتكتيك، سترون ما لدينا في الملعب، مباراة اليابان حياة أو موت، لأن من يخسر سيعود إلى دياره". وردّ بيتزي على سؤال "الرياضية" بشأن الأخطاء الدفاعية قائلاً: "نعمل على الاستفادة من الأخطاء تجنباً لتكرارها".