|


المولد وحيدا في الهجوم أمام اليابان

الثنائي يعود إلى الأخضر

صورة التقطت أمس لسالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي خلال التدريبات استعداداً للقاء اليابان في دور الـ 16 من كأس آسيا 2019 في الإمارات (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
2019.01.20 | 11:48 pm

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن تشكيلة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام اليابان اليوم في دور الـ 16 من كأس آسيا 2019 ستشهد تغييرات طفيفة في خطي الدفاع والوسط بدخول الثنائي ياسر الشهراني وسالم الدوسري.
يعود ياسر الشهراني وسالم الدوسري إلى التشكيلة الأساسية بعد غياب الأول عن مباراة قطر الماضية بداعي الإيقاف، والثاني مباراتين بسبب الإصابة.
ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن تشكيلة المنتخب ستضم كلاً من محمد العويس في حراسة المرمى، والرباعي محمد البريك ومحمد الفتيل وعلي البليهي وياسر الشهراني في خط الدفاع، وعبد الله عطيف وحسين المقهوي وعبد العزيز البيشي وهتان باهبري وسالم الدوسري في الوسط، وفهد المولد في خط الهجوم.
وكان الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب، قد وضع اللمسات الأخيرة لمواجهة اليابان بحصة تدريبية ظهر أمس على ملعب نادي الشارقة بحضور قصي الفواز، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وركز بيتزي في بداية التدريب على تمارين الإحماء واللياقة، تلاها تمارين تكتيكية متنوعة، ثم تمرين خاص بتنفيذ الكرات الثابتة.


الثنائي يعود إلى الأخضر

الثنائي يعود إلى الأخضر