مدرب اليابان: أخرجنا المرشح للقب

الألمانية- الرياضية 2019.01.21 | 09:18 pm

هنأ هاجيمي مورياسو مدرب منتخب اليابان لاعبيه عقب التأهل لدور الثمانية لكأس أمم آسيا بعد الفوز على السعودية 1-0، اليوم الاثنين في المباراة التي جرت على ملعب الشارقة في دور الستة عشر.
وقال: "تحلينا بالصبر بعد السيطرة الميدانية للمنافس السعودي في بعض فترات المباراة الذي يعتبر أحد أقوى منتخبات القارة وأحد المرشحين للقب القاري".
وأضاف: "نجح اللاعبون في تنفيذ الخطة على أكمل وجه بإغلاق مفاتيح اللعب السعودي بعد أن لعبنا بمنظومة دفاعية جيدة مما كان له المردود الإيجابي على المحصلة التي انتهت عليها المباراة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News