مدرب اليابان: أخرجنا المرشح للقب
الألمانية- الرياضية
2019.01.21 | 09:18 pm
هنأ هاجيمي مورياسو مدرب منتخب اليابان لاعبيه عقب التأهل لدور الثمانية لكأس أمم آسيا بعد الفوز على السعودية 1-0، اليوم الاثنين في المباراة التي جرت على ملعب الشارقة في دور الستة عشر.
وقال: "تحلينا بالصبر بعد السيطرة الميدانية للمنافس السعودي في بعض فترات المباراة الذي يعتبر أحد أقوى منتخبات القارة وأحد المرشحين للقب القاري".
وأضاف: "نجح اللاعبون في تنفيذ الخطة على أكمل وجه بإغلاق مفاتيح اللعب السعودي بعد أن لعبنا بمنظومة دفاعية جيدة مما كان له المردود الإيجابي على المحصلة التي انتهت عليها المباراة".