تنفيذ الكرات من نقطة الجزاء
أنهى لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم استعداداتهم لمواجهة فريق الجيل عصر اليوم في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأجبر عبدالرزاق الشابي مدرب الفريق لاعبيه على تنفيذ عدد من الكرات من نقطة الجزاء.. وفي الصورة التي التقطت أمس خالد الزيلعي قائد أبها ينفذ ركلة من نقطة الجزاء (المركز الإعلامي ـ أبها)
2019.01.22 | 12:33 am