|


سعودية تنشغل بالطفل.. والمباراة

صور التقطت أمس من حضور الجماهير السعودية في مباراة الأخضر أمام اليابان على ملعب الشارقة التي خسرها المنتخب السعودي بهدف دون مقابل.. وشهد اللقاء وجود عدد كبير من الأطفال مع ذويهم تصوير: سعد العنزي
2019.01.22 | 02:01 am

انشغلت امرأة سعودية مع طفلها الرضيع في مدرجات ملعب الشارقة، أثناء حضورها من أجل دعم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام اليابان، في دور الـ 16 من كأس آسيا 2019.
وكانت المرأة السعودية تتابع طفلها طوال وقت المباراة، بعد أن اختارت مكانًا آمنًا لها ولرضيعها داخل مدرجات الملعب، رغم اهتمامها الكبير بالطفل الرضيع ومتابعة المنتخب السعودي داخل المستطيل الأخضر.
وكانت المرأة تتابع لاعبي الأخضر وتؤازرهم بشكل مستمر، ولكن لم ينجح لاعبو المنتخب السعودي من إسعادها، وإسعاد الجماهير السعودية الكبيرة التي حضرت المباراة.
رغم تألق الأخضر وامتلاك زمام الأمور، إلا أنه خرج خاسرًا ومودعًا البطولة أمام المنتخب الياباني؛ لتخرج الجماهير السعودية من الملعب وسط حزن شديد؛ لعدم تمكن المنتخب السعودي من الوصول إلى دور ربع النهائي من البطولة القارية.وشهدت المواجهة أمس حضور عدد كبير من الأطفال مع والديهم؛ من أجل دعم الصقور الخضر وسط دعم كبير من الجمهور السعودي قبل وأثناء مجريات اللقاء، ولكن لم يكتب الفوز للمنتخب السعودي الذي ودع من دور الـ 16 للمرة الأولى في تاريخه.


سعودية
تنشغل بالطفل.. والمباراة

سعودية
تنشغل بالطفل.. والمباراة

سعودية
تنشغل بالطفل.. والمباراة