|


صورة التقطت أمس لحسين المقهوي، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يتحسر على ضياع إحدى الفرص أمام مرمى المنتخب الياباني خلال اللقاء الذي خسره الأخضر 0ـ1 في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي تحتضنها الإمارات ليغادر على أثره دائرة المنافسة تصوير: بدر الحمد
الشارقة ـ عبد الرحمن مشبب 2019.01.22 | 02:41 am

كشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن قصي الفواز، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، سيجتمع مع نائبه لؤي السبيعي، المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لبحث الخروج من دور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الآسيوية بعد الخسارة أمس أمام اليابان 0ـ1.
وأشارت المصادر إلى أن اجتماع الثنائي سيناقش العديد من الأمور، معظمها يدور حول مستقبل الأخضر بعد الإخفاق في النهائيات الآسيوية، تمهيدًا لاجتماع موسَّع، يعقده مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة.
من جهته، أوضح لـ "الرياضية" قصي الفواز، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن مجلس إدارة الاتحاد سيعقد خلال الأيام المقبلة اجتماعًا، سيشهد العديد من المواضيع المهمة.
وأشار إلى أن قرار تقليل عدد اللاعبين الأجانب مع الأندية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لم يُناقش خلال الفترة الماضية من قِبل أي عضو.
وقد عاد المنتخب السعودي أمس بعد الخروج الآسيوي.
وبيَّنت المصادر، أن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، اجتمع مع اللاعبين في غرفة تبديل الملابس بعد نهاية المباراة، وأثنى على المستوى الذي قدموه في البطولة، وطالبهم في الوقت نفسه باستمرار مستوياتهم التي قدموها مع أنديتهم.