|


الأهلي يحسم صفقتي الشهراني وبايزا

صورة التقطت أمس لعبد الله بترجي رئيس الأهلي والشهراني مرتديًا قميص الفريق بعد التوقيع.. وعلى اليسار وكيل اللاعب.. وعلى اليمين أحمد بامعوضة مدير الاحتراف في النادي (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبد الغني الشريف وأحمد اللوقان وعبد الله أحمد 2019.01.23 | 02:08 am

أبانت لـ "الرياضية" مصادر موثوقة، أن إدارة النادي الأهلي أنهت إجراءات التعاقد مع التشيلي كلاوديو بايزا، محور نادي كولو كولو، تعويضًا للبرازيلي جوزيف دي سوزا، الذي قد يغيب ثلاثة أشهر بسبب الإصابة.
وأوضحت المصادر نفسها، أن إدارة عبد الله بترجي لا تنوي الاستغناء عن سوزا بعد إعلانها حاجته إلى عملية جراحية أسفل عضلات البطن بسبب تكرر الالتهابات الحادة في تلك المنطقة، وإنما ستحوله إلى قائمة الاستثمار حتى لا تخسر خدماته بعد ظهوره بشكل مميز مع الفريق الأول خلال النصف الأول من الموسم.
وفي الإطار نفسه، بات من المتوقَّع أن يغادر سوزا، خلال الأيام المقبلة، إلى إحدى الدول الأوروبية لإجراء عملية جراحية.
من جهة أخرى، حسمت الإدارة الأهلاوية صفقة عبد العزيز الشهراني، صانع ألعاب فريق ضمك الأول لكرة القدم، بعقد لمدة ثلاثة أعوام، بدءًا من يناير الجاري، مقابل ثلاثة ملايين ريال، شاملة حصة اللاعب والنادي.
وأوضحت المصادر، أن الشهراني وقَّع العقد في مقر النادي الأهلي، مساء أمس الأول، قبل أن يلتقي، أمس، الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب الفريق، الذي رحَّب به، وطالبه ببذل أقصى جهوده.
ووفقًا للمصادر نفسها، طمأن جويدي الوافد الجديد على منحه الفرصة كاملة خلال مباريات الفريق في الموسم الجاري.