3 عقوبات انضباطية

الرياض ـ الرياضية 2019.01.24 | 01:24 am

أوقعت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس، عقوبات متفاوتة على البرازيلي روجيريو سيلفا، ووسام سويد، ثنائي فريق الفيصلي، وتوفيق بوحيمد، لاعب الفيحاء.
وأدانت اللجنة روجيريو بالإقدام على "سلوك غير رياضي"، وزميله سويد بـ "الإساءة إلى حكم المباراة"، في إشارة إلى مواجهة فريقهما الهلال، في كأس الملك. فيما أدين بوحيمد بـ"استخدام اللعب العنيف" خلال مباراة الفيحاء والنصر، التي أجريت في البطولة نفسها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News