الأخضر يبدأ ودياته أمام العراق

صورة التقطت أمس للشهري مدرب المنتخب يتابع الخليف أثناء الحصة التدريبية(المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ هاني السليس 2019.01.24 | 11:17 pm

يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 21 عامًا، اليوم، مواجهته الودية الأولى ضمن معسكره الإعدادي الجاري في الرياض حتى 28 يناير الجاري، وذلك في إطار برنامجه الإعدادي للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا في 2020.
ويستضيف الأخضر على ملعب نادي الرياض نظيره العراقي في تمام الـ 07:30 مساءً.
وأجرى المنتخب السعودي حصته التدريبية، أمس، على ملعب إعداد القادة تحت إشراف السعودي سعد الشهري، الذي بدأها بتمارين “ردة الفعل”، وأعقبها بمران الضغط العالي، واختتم الحصة بالتدريب على الكرات الثابتة الدفاعية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News