مدافع فالنسيا أهلاويّا

جدة ـ عبد الله أحمد 2019.01.25 | 01:00 am

أعلنت إدارة النادي الأهلي رسميًّا أمس، توقيعها المبدئي مع أديرلان سانتوس المدافع البرازيلي، قادمًا من نادي فالنسيا الإسباني، على أن يتم التوقيع النهائي مع اللاعب عقب اجتيازه الكشف الطبي في مدينة جدة خلال اليومين المقبلين.
وجاء التوقيع مع سانتوس صاحب الـ28 عامًا، تلبية لطلب الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News