مناورة ولياقة
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2019.01.25 | 01:07 am
قسم يوسف الغدير، مدرب فريق الباطن الأول لكرة القدم، لاعبي فريقه إلى مجموعتين، خلال تدريبات أمس التي احتضنها مقر النادي في حفر الباطن، استعدادًا لمواجهة فريق الفيصلي الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.وأجرى الغدير مناورة على كامل مساحة الملعب، حيث يسعى المدرب إلى رفع المعدل اللياقي للاعبين، قبل العودة إلى خوض المباريات في الدوري.