أحد في إجازة
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2019.01.25 | 01:08 am
منح التونسي عمار السويح، مدرب فريق أحد الأول لكرة القدم، لاعبي فريقه إجازة أمس لمدة 24 ساعة، على أن يعود اللاعبون إلى التدريبات مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة النصر بعد غدٍ في الرياض.
ويحرص السويح على تجهيز اللاعبين الجدد للدخول بهم في تشكيلة الفريق الأساسية؛ من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.