الأرجنتيني يفتح ملف التعاون

جدة ـ عبد الله أحمد 2019.01.25 | 01:14 am

يعاود فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب خسارة الفريق أمام الوحدة أمس الأول، وخروجه من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويفتح الجهاز الفني للفريق بقيادة بابلو جويدي بدءاً من الحصة التدريبية اليوم، ملف التحضيرات لمواجهة التعاون الإثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News