عنبر: الدكة غير مؤثرة
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
2019.01.25 | 01:31 am
أرجع يوسف عنبر، مدرب المنتخب السعودي للرديف، خروج الأهلي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين إلى ما وصفه بالأخطاء العديدة التي وقع فيها الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الفريق خلال مباراة الوحدة، موضحاً أنه لم يدر اللقاء بشكل إيجابي لا سيما في قراراته الخاصة بالتغييرات.
وقال لـ”الرياضية” عنبر: “الفريق الأهلاوي يحتاج إلى استقرار من المدرب على التشكيلة الأساسية، وليس من المعقول أن يلعب المدرب كل مباراة بتشكيل مختلف، خاصة في ظل خلو دكة البدلاء من اللاعب المؤثر”.