خوقير: لاعبونا رجال
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
2019.01.25 | 01:31 am
عبّر عبد الله خوقير، نائب رئيس نادي الوحدة والمشرف العام على الكرة، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على الأهلي 3ـ1 بركلات الترجيح، وبلوغه الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأوضح لـ"الرياضية" خوقير قائلاً: "لاعبونا رجال، ونجحوا في التفوق على الأهلي مرتين خلال شهر"، مشيداً بعطاء ومستوى اللاعبين في المباراة.
وأضاف: "الفريق حوّل تأخره بهدف إلى تعادل مستحق، ثم إلى فوز بعد الاحتكام إلى ركلات الترجيح، واللاعبون تفوقوا بدنياً وفنياً ولعبوا مباراة العمر التي أعدّها درساً لكل الأجيال".