الراحة ممنوعة

صورة التقطت أمس لصالح العمري لاعب الوحدة يؤدي تمارين اللياقة (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2019.01.25 | 01:31 am

رفض المصري أحمد حسام ميدو، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، منح لاعبيه إجازة بعد الفوز على الأهلي في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأخضعهم إلى تدريبات صباحية أمس على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، وذلك استعداداً لمواجهة الحزم الإثنين المقبل، ضمن الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستهل ميدو، الحصة التدريبية، باجتماع طالب خلاله اللاعبين بنسيان مباراة الأهلي، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة التركيز على المباراة المقبلة أمام الحزم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات.
وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين ما عدا علي النمر، الذي واصل برنامجه التأهيلي الخاص بالدوران حول الملعب برفقة اختصاصي العلاج الطبيعي.


الراحة
ممنوعة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News