تيسير يتخلى عن المستحقات

جدة ـ عبد الله أحمد 2019.01.25 | 01:37 am

تنازل تيسير الجاسم، لاعب وسط فريق الوحدة الأول لكرة القدم، عن جزء من مستحقاته المالية، في سبيل العودة إلى الأهلي، حسبما ذكرت مصادر خاصة بـ “الرياضية”.
وذكرت المصادر أن حاتم خيمي، رئيس الوحدة، أبلغ الجاسم، خلال اجتماع أخير، بتفهمه رغبته في العودة إلى ناديه، بدوره أوضح اللاعب أنه سيتنازل عن بعض مستحقاته لدى الإدارة الوحداوية، لتسهيل قطع الإعارة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News