الشهراني.. كسر عقد
الدمام ـ وليد الصيعري
2019.01.25 | 01:38 am
أبلغ "الرياضية" صالح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك، بأن انتقال عبد العزيز الشهراني، لاعب الوسط، إلى النادي الأهلي، الثلاثاء الماضي، اعتمد على كسر العقد بين اللاعب وضمك استنادًا إلى بند الشرط الجزائي المحدد بـ 3 ملايين ريال.
ووصف أبو نخاع المبلغ بـ "أقل من إمكانات اللاعب" لكنه لفت إلى قبول إدارته بالانتقال، التزامًا بالعقد، فيما أشار إلى محاولة 4 أندية أخرى الحصول على خدمات اللاعب.