تسعة أندية تستعيد 23 لاعبا.. والثلاثي المستفيد الأكبر

الدوليون ينعشون الـ 17

الدمام ـ خالد الشايع 2019.01.25 | 11:47 pm

يعود 15 لاعباً دولياً إلى صفوف أندية الهلال والنصر والأهلي مع انطلاق الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي تنطلق غداً وتنتهي الثلاثاء، فيما ستستعيد أندية الاتحاد والشباب لاعبين.
وستكون الفرصة مواتية لأندية الباطن، والحزم، والفيصلي والوحدة لإشراك لاعب واحد من الدوليين الذين كانوا يشاركون مع الأخضر في كأس آسيا 2019. وينتظر أن يدفع الهلال بالخماسي، ياسر الشهراني ومحمد البريك وعلي البليهي، وعبدالله عطيف وسالم الدوسري، أمام الفيحاء غداً في المجمعة، وكذلك النصر الذي سيدعم صفوفه بعودة كل من: وليد عبدالله وسلطان الغنام وإبراهيم غالب ويحيى الشهري فيما سيغيب هوساوي المصاب، فيما سيكون محمد العويس، ومحمد الفتيل، وعبدالرحمن غريب وحسين المقهوي وأيمن الخليف جاهزين للدفاع عن شعار الأهلي. وليس الهلال والأهلي والنصر فقط من ستستفيد من عودة الدوليين، فالاتحاد سيستفيد من عودة فهد المولد، ولاعبه الجديد عبدالعزيز البيشي، والشباب من هتان باهبري وعبدالله الخيبري، فيما ستتحسن أوضاع الوحدة مع عودة عبدالإله العمري والحزم بعودة محمد الصيعري وهو حال الفيصلي مع حمدان الشمراني والباطن مع محمد اليامي.



الهلال: 5 لاعبين
الأهلي: 5 لاعبين
النصر: 5 لاعبين
الاتحاد، الشباب: 2
الوحدة، الباطن،
الحزم، الفيصلي: 1


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News