فحص خارج الملاعب

أبو ظبي ـ عبد الرحمن مشبب 2019.01.26 | 12:46 am

بدأت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات تنفيذ ما سمته بـ "فحوصات خارج المنافسة"، على لاعبي فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وزارت فرق اللجنة 4 أندية في الدوري حتى الآن؛ لأخذ هذه العينات على هامش الحصص التدريبية، حسبما علمت "الرياضية".
ويشمل الفحص خارج المنافسة فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
ووفقًا لمصادر خاصة، تفحص الفرق 8 لاعبين من كل فريق في الدرجة الممتازة في الزيارة الواحدة للحصة التدريبية، مقابل 4 لاعبين من كل فريق في الدرجة الأولى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News