|


الأرجنتيني دياز مدربا لبيراميدز المصري

القاهرة - رويترز 2019.01.26 | 01:52 pm

أعلن نادي بيراميدز المصري، اليوم السبت، تعاقده مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، ليتولى مسؤولية الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً لحسام حسن الذي تم الاستغناء عن خدماته يوم الخميس الماضي.
واستغنى النادي، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري المصري متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر، عن خدمات حسن، بعد ساعات من التعادل 3-3 مع الزمالك في مباراة مؤجلة.
وسيلعب بيراميدز على أرض الداخلية في الرابع من فبراير المقبل، ضمن الجولة 21 من المسابقة.
وسيصبح دياز رابع مدرب لبيراميدز هذا الموسم، بغض النظر عن أحمد حسن الذي سيقود المهمة في مباراة واحدة، بعد البرازيلي ألبرتو فالنتيم والأرجنتيني ريكارد ولافولبي ثم حسام حسن.
وأقيل دياز، مدرب ريفر بليت والهلال السعودي السابق، من تدريب نادي الاتحاد السعودي في سبتمبر الماضي، وذلك بعد أقل من أربعة أشهر على تعيينه خلفا للتشيلي خوسيه لويس سييرا.
وأقيل دياز (59 عاماً) أيضا من تدريب الهلال في فبراير الماضي رغم أنه قاده لثنائية الدوري وكأس الملك في موسم 2016-2017، إضافة للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا العام قبل الماضي، قبل الهزيمة أمام أوراوا رد دايموندز الياباني.
وفاز دياز بالدوري الأرجنتيني ست مرات مع ريفر بليت وقاده لإحراز لقب كأس ليبرتادرويس للأندية في أمريكا الجنوبية عام 1996، كما توج بطلا للدوري مرة واحدة مع سان لورينزو في 2007.