2019-01-29 | 02:19

اختلافات كبيرة بين مباراة الدور الأول ومواجهة اليوم
الاتحاد والشباب.. التغييرات طالت الرئيسين

صورة التقطت أمس للاعبي الاتحاد يحتفلون بيوم ميلاد المغربي كريم الأحمدي لاعب الفريق قبل بداية التدريبات استعداداً للقاء الشباب في الجوهرة المشعة اليوم(المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
صورة التقطت أمس للاعبي الاتحاد يحتفلون بيوم ميلاد المغربي كريم الأحمدي لاعب الفريق قبل بداية التدريبات استعداداً للقاء الشباب في الجوهرة المشعة اليوم(المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
تقرير: أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

يدخل فريقا الاتحاد والشباب اليوم مواجهتهما ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بوضع مختلف عما كان عليه الفريقان في الجولة الأولى من البطولة، عندما التقيا على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وفاز وقتها الشباب بهدف ناصر الشمراني. وهنا الاختلافات التي حدثت.
رئاسة النادي
في مواجهة الدور الأول، كان أحمد العقيل يترأس الشباب، قبل أن يتقدم باستقالته ويتم تكليف خالد البلطان قبل انطلاق الجولة الثانية، وفي المقابل رحل نواف المقيرن عن الاتحاد، عقب خسارة فريقه من الأهلي في الجولة العاشرة، ليتولى لؤي هشام ناظر رئاسة الاتحاد.

رحيل دياز
يعد رحيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز عن فريق الاتحاد، من بين أبرز الاختلافات إذ أقيل عقب الجولة الثالثة، وتمت الاستعانة بالكرواتي سلافين بيليتش خلفاً له، أما الشباب فاحتفظ بمدربه الروماني ماريوس سوموديكا.

عودة معاذ
يعد انتقال حسن معاذ لاعب الاتحاد، وعودته إلى ناديه الأصلي الشباب، من بين أكثر الأمور اختلافاً بين مواجهة الفريقين في الدور الأول عنها في الدور الثاني، إذ لعب معاذ مباراة الدور الأول مع الاتحاد، وبإمكانه اليوم المشاركة مع الشباب.
انتقالات الاتحاد
عزز الاتحاد صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد الذين لم يكونوا موجودين في مواجهته أمام الشباب في الدور الأول، ومنهم عبدالعزيز البيشي قادماً من الفيصلي، وياسين برناوي معاراً من القادسية، والصربي ألكسندر بريجوفيتش، ومن الرأس الأخضر غاري رودريجيز، والمغربي مروان دا كوستا، وعبدالله العمار، والحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، والإيفواري سيكو سانوجو.