|


أخطاء الإيطالي تحبط الإماراتي

صورة التقطت أمس من هجمة إماراتية على مرمى قطر قادها وليد عباس المدافع في مباراة نصف نهائي كأس أمم آسيا على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي التي انتهت بفوز قطر برباعية نظيفة وسط حضور نحو 39 ألف مشجع تصوير: سعد العنزي
أبو ظبي ـ الألمانية 2019.01.29 | 11:59 pm

خسر منتخب الإمارات الأول لكرة القدم فرصة التأهل إلى المباراة النهائية لأمم آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد خسارة مفاجئة أمام منتخب قطر برباعية نظيفة أمس، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.
ويلتقي المنتخب القطري، الجمعة المقبل، في المباراة النهائية نظيره الياباني، الذي فاز هو الآخر على إيران بثلاثة أهداف دون رد.
ولم يشن الأبيض الإماراتي أي محاولة هجومية على مرمى الفريق الضيف خلال أول ربع ساعة من المباراة، في ظل التنظيم الدفاعي الذي اعتمد عليه المنتخب القطري، قبل أن يشن هجماته على مرمى منافسه.
وتقدم بوعلام خوخي بهدف للعنابي القطري "22"، ثم أضاف المعز علي الهدف الثاني "37"، ليعزز صدارته لقائمة هدافي البطولة برصيد ثمانية أهداف، وأكمل حسن الهيدوس الثلاثية القطرية "80".
وأنهى المنتخب الإماراتي المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد إسماعيل أحمد، الذي دفع به ألبرتو زاكيروني بدلاً من عامر عبد الرحمن، بعد أن وجه ضربة بالكوع إلى سالم الهاجري في الثواني الأخيرة، ليستغل المنتخب القطري النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض، وينجح البديل حامد إسماعيل في تسجيل الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع إثر هجمة مرتدة سريعة.