|


سان جيرمان يستسلم.. نيمار سيرحل

الرياض - الرياضية 2019.01.30 | 07:11 pm

يبدو أن مستقبل البرازيلي نيمار، بدأت تتحدد ملامحه بعض الشيء، وذلك بعد الخلافات الأخيرة بينه وبين فريقه باريس سان جيرمان، بسبب كثرة التصريحات حول رحيله من جانب البيئة المحيطة به، ورفضه التام إجراء عملية جراحية بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا.
وأشار برنامج "التشيرنجيتو" المختص بالأخبار السرية، أن إدارة سان جيرمان غاضبة بشدة بسبب نيمار، لأنه يفضل مصلحته ومصلحة منتخب بلاده على النادي، من خلال رفض إجراء أي عملية، حتى يلحق بالمنتخب البرازيلي في كوبا أميركا 2019 في الصيف.
وبعيداً عن كواليس إصابة نيمار، فإن البرازيلي نفسه غير راض عن وضعه في فرنسا، مع ضعف بطولة الدوري، وعدم قدرة فريقه على منافسة عمالقة القارة في بطولة دوري أبطال أوروبا، لذلك يحاول بشتى الطرق الرحيل عن النادي في أقرب فرصة ممكنة.
ونتيجة لموقفه السلبي داخل الملعب وخارجه، فإن إدارة باريس قد ترضخ وتقرر بيعه الصيف المقبل، نتيجة لسلوكه السيء الذي لم يتغير، وبسبب أيضاً قوانين اللعب المالي النظيف التي ستلزمهم حتما بالتخلي عن أحد النجوم الكبار لسد العجز بين المصروفات والإيرادات.
وأكدت الصحف الفرنسية، أن نيمار يرغب في العودة إلى برشلونة من جديد، لكن هناك محاولات من ريال مدريد لضمه أيضا، لأن بيريز رئيس النادي الملكي، لا يزال يضعه في قائمته المفضلة، ويرغب في ضمه لتعويض رحيل البرتغالي رونالدو. في كل الأحوال نيمار قد يعود قريبا إلى الليجا الإسبانية.