العونلي يقود الباطن

صورة التقطت أمس للغدير مدرب الباطن يتحدث مع الهديرس مدير الفريق قبل بدء التدريبات(المركز الإعلامي ـ الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2019.02.01 | 02:46 am

كشفت المناورة، التي فرضها يوسف الغدير، مدرب فريق الباطن الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية، أمس، اعتماده على التونسي زياد العونلي في تشكيلة الفريق في مباراته أمام الأهلي، غدًا، ضمن الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأبدى العونلي، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق، جاهزية كبيرة في التدريبات. وعمل الغدير على تحقيق التجانس بين الرباعي جوناثان بينتيس، وداكروز، وبانجورا، والعونلي قبل مواجهة الأهلي.
وتركزت التدريبات على النواحي البدنية والفنية، فيما خضع البرازيلي أدريانو فاوتشيني، ومحمد الربيعي، حارسا المرمى، لتدريبات خاصة تحت إشراف عادل المويجد، مدرب الحراس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News