القادسية يستعين بالوجوه الشابة
صورة التقطت أمس من تدريبات القادسية (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسام النصر
2019.02.01 | 02:50 am
وضع البلغاري بيتفا، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، اللمسات الأخيرة على فريقه، أمس، قبل مواجهة ضيفه الفيحاء، غدًا، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوى الرياضية في الراكة، حيث ركز على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
وشارك في المناورة، التي أجراها المدرب، بعض الوجوه الشابة، منهم عبد المحسن القحطاني، الذي شارك في دقائق مع التشكيلة الأساسية، التي قد تشهد غياب بعض اللاعبين عنها لعدم ظهورهم بالمستوى المأمول. كذلك خصَّص بيتفا تدريبات انفرادية لعدد من اللاعبين، تركزت على التسديد من خارج منطقة الجزاء، والكرات الثابتة. وشهد التدريب خروج اللاعب حسن العمري متأثرًا بالإصابة بعد احتكاكه مع أحد زملائه.