ربط الأجانب بنتائج المنتخب
2019.02.01 | 02:55 am
كشف إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تأييده، بصفة شخصية، قرار السماح لكل فريق في دوري المحترفين بالاستعانة بـ 8 أجانب. لكنه أوضح أن اللجنة، التي شكلها الاتحاد برئاسة عمر باخشوين، ستقيّم التجربة، وبناءً عليه سيجري التغيير من عدمه. ورأى الأمين العام، في تصريح لـ “الرياضية” على هامش مشاركته أمس في قمة القيادات الرياضية العالمية، أن زيادة عدد الأجانب رفعت مستوى الدوري. وأبان، في الوقت نفسه، أن لجنة باخشوين ستحدد نتائج التجربة بقياس انعكاسها على الدوري والمنتخب السعودي الأول.