لاعب.. يفتح طريق الاحتراف
2019.02.01 | 02:56 am
تحدث إبراهيم القاسم، خلال قمة القيادات الرياضية العالمية التي احتضنتها أبو ظبي العاصمة الإماراتية يومي أمس وأمس الأول، عن حاجة كرة القدم السعودية إلى لاعب محلي واحد يحترف خارجياً، ليفتح الطريق نفسه أمام زملائه بتحوله إلى قدوة لهم. ولفت الأمين العام، في كلمته، إلى أهمية التركيز على الفئات السنية. ورداً على سؤال من ”الرياضية” عن سبب ندرة احتراف اللاعب السعودي خارجياً، أجاب القاسم: “لا توجد حلقة أضعف، الأندية واللاعب والاتحاد، كلها عناصر مكملة لبعضها لتحقيق المنفعة للكرة السعودية”.