المرة الأولى.. فيفا يغلق الانتقالات السعودية
الفواز
أبوظبي ـ عبد الرحمن مشبب
2019.02.02 | 12:13 am
يُغلَق باب الانتقالات الشتوية أمام أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عند الساعة الـ 11 مساء و59 دقيقة بعد غدٍ الإثنين 4 فبراير الجاري، حسبما ذكر مصدر خاص بـ "الرياضية" داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكشف المصدر أن نافذة الانتقالات السعودية الحالية ستشهد، وللمرة الأولى، إغلاقاً تلقائياً من طرف الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، الذي سينفذ ذلك إلكترونياً. وفتح الاتحاد السعودي, الذي يرأسه قصي الفواز, فترة التسجيل الجارية في 7 يناير الماضي، ما يعني تحديد أمدها بـ 29 يوما. وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، في الاتحاد برئاسة فارس الضبيان، أطلعت أندية دوري المحترفين، عبر ورش عمل بدأت مطلع الموسم، على آلية إتمام إجراءات تسجيل اللاعبين إلكترونياً.