|


الثنائي يواصلان رحلة التحدي بالانتقال إلى النصر

السالم والخيبري.. صناعة الخليج والشباب

صورة التقطت أمس للسالم المنضم حديثاً إلى صفوف النصر خلال مباراة الفيحاء والقادسية التي شهدت ظهوره الأخير بشعار البرتقالي(المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
الرياض ـ أحمد الخلف 2019.02.02 | 11:39 pm

يبدأ الثنائي عبد الله السالم وعبدالله الخيبري، مشواراً جديداً من التحدي بعد انتقالهما إلى صفوف فريق النصر الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وبرز السالم والخيبري مع فريقي الفيحاء والشباب الموسم الجاري، ما وضعهما تحت مجهر العديد من الأندية التي دخلت على خط المفاوضات معهما قبل أن يحسما مستقبلهما بارتداء شعار الفريق النصراوي.



3 أندية
بدأ عبدالله السالم مسيرته الرياضية في الفئات السنية في نادي الخليج، قبل أول عقد احترافي عام 2011، وفي موسم 2012ـ2013 انتقل للاتفاق بنظام الإعارة لموسم واحد، قبل أن يعود في الموسم التالي 2013ـ2014، ويساهم في صعود الخليج لدوري المحترفين السعودي، وفي مطلع الموسم الماضي 2017ـ2018 انتقل إلى الفيحاء ليقدم معه مستويات كبيرة، حيث لعب مع الفيحاء منذ انتقاله إليه في مختلف المسابقات 32 مباراة، بمعدل لعب 2079 دقيقة، وسجل خلالها 6 أهداف.



مشوار مونديالي
انطلقت مسيرة عبدا لله الخيبري الاحترافية في مايو 2016، حينما كان بعمر الـ 21 عاماً بعد أن وقعت إدارة الشباب معه أول عقد احترافي لمدة 3 مواسم.
وبزغ نجم اللاعب في الفئات السنية في نادي الشباب، وتدرج حتى وصل إلى درجة الأولمبي ليتم اختياره لتمثيل المنتخب السعودي ويقدم مستويات لافتة معه، لتسنح له الفرصة، ويختاره بيتزي مدرب الأخضر لتشكيلة المنتخب التي شاركت في المونديال العالمي.