|


الميركاتو.. جوفينكو هلالي.. ومايكون نصراوي.. وتراولي أغلى شبابي

الرياض ـ الرياضية 2019.02.05 | 12:38 am

أسدل الستار قبل قليل على فترة الانتقالات الشتوية للاعبين، وكانت أندية الهلال والنصر الاتحاد والشباب الأكثر استفادة من هذه الفترة من خلال الانتدابات النوعية التي دعمت بها صفوفها.
واستطاعت إدارة الأمير محمد بن فيصل في الهلال دعم الفريق بمجموعة من اللاعبين في مقدمتهم المهاجم الإيطالي جوفينكو، والمدافع الدولي الأسترالي ميلوس ديجينيك، ومن أبرز النجوم المحلية يأتي حسم الهلال صفقة اللاعب هتان باهبري من الشباب.
وفي آخر ساعة وقبل دقائق من إغلاق باب سوق الانتقالات أعلنت إدارة النصر برئاسة سعود السويلم إنهاء التعاقد مع البرازيلي مايكون بيريرا مدافع نادي جلطة سراي التركي لينضم إلى اللاعبين المحليين عبدالله السالم وعبدالله الخيبري.
كما نجحت إدارة نادي الاتحاد في ضم العديد من النجوم الأجانب لتجديد دماء الفريق فكان التعاقد مع المغربي مروان داكوستا، والمهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، و جاري رودريجيز لاعب خط وسط جلطة سراي التركي إلى جانب الإيفواري سانوجو لاعب يانج بويز السويسري.
وتمكن خالد البلطان رئيس نادي الشباب من حسم صفقة المهاجم الجامبي أبوبكر تراولي من نادي في بي الانسين الدنماركي ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الشباب.
وتمكن نادي أحد من إعادة المغربي محمد فوزير إلى الدوري السعودي مجدداً، إضافة إلى التعاقد مع حارس المرمى الأوزبكي إيجناتي نستروف، فيما وقع نادي الفيحاء مع التونسي أمين الشرميطي الذي سبق له خوض تجربة في الدوري السعودي مع الاتحاد، وأنهت إدارة نادي التعاون التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي نيلدو بيترولينا.