توزيع كسوة الشتاء على عمال مطار الملك خالد

صور التقطت أمس لعدد من أعضاء الجهاز الفني ولاعبي القادسية خلال توزيع كسوة الشتاء على عمال مطار الملك خالد في الرياض بعد وصول البعثة إلى العاصمة استعدادًا للقاء النصر ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ القادسية)
2019.02.05 | 10:50 pm
Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News