|


زراعة العشب استغرقت 45 يوما تحت إشراف مهندسين من الهيئة

ملعب الملز.. خضرة وجمال

صورة التقطت أمس للمغربي حمدالله لاعب فريق النصر يصوب الكرة وسط كماشة من لاعبي القادسية، وتبدو أرضية الملعب مخضرة تصوير: عبدالعزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد 2019.02.07 | 12:08 am

ظهر عشب أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد مخضراً ومستوياً، بعد 45 يوماً من العمل في أعقاب إغلاقه بقرار من الهيئة العامة للرياضة بعد أن اشتكت الأجهزة الفنية لكل الأندية التي خاضت فيه مبارياتها في ذلك الوقت.
وبدت أن الأمور أصبحت جيدة في الميدان بعد فترة الصيانة وزراعة العشب الجديد بدليل أن الأجهزة الفنية بناديي النصر والقادسية لم تبدِ أي ملاحظات أو إزعاج من أي شيء بعد نهاية المباراة.
وكانت إدارة النصر ونظيرتها في الشباب من أكثر المعترضين على اللعب في هذا الملعب قبل قرار إقفاله، إذ اتهمت الإدارتان أرضية الملعب بالتسبب في إصابة عدد من لاعبيهما، بعد أن تلقيتا تقارير من أجهزتهما الفنية.
الهيئة العامة للرياضة سارعت بإغلاق الملعب، وفعلت كذلك مع ملعب الملك فهد الذي ظهر بشكل سيئ في مباراة النصر والأنصار في دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك منتصف يناير الماضي، ووجهت مهندسيها بالانتهاء من العمل في أسرع وقت. يذكر أن عمليات الصيانة في ملعب الملز اقتصرت فقط على زراعة أرضية الملعب.