|


القادسية يحتج ويهدد

نصر فيتوريا يتنفس بصعوبة

52 يومًا ودع قبلها النصر ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز بفوز رباعي الأبعاد على الرائد.. وعاد بعدها ليصالح جماهيره بانتصار ثلاثي على حساب القادسية في مواجهة غابت عن أحداثها تقنية الـ"فار" واُحتبست خلالها الأنفاس الصفراء بعد أن كان النصر متقدماً بهدف عبد الرزاق حمد الله.. ونجح القادسية في إدراك التعادل عن طريق ريس ويليامز لتنشط المخاوف من تكرار سيناريو نزف النقاط.. إلا أن الفرح سجل حضوره في المدرج بعد هدف فهد الجميعة الثاني ليأتي سلطان الغنام ويضيف هدفاً ثالثاً أعلن بها النصر انتصاره "3ـ1" في المواجهة التي جمعت الفريقين.. ضمن الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. وفي الصورة التي التقطت أمس حمد الله يحتفل بالتسجيل في مرمى القادسية تصوير: عبد العزيز النومان
الدمام ـ وليد الصيعري 2019.02.07 | 12:57 am

‏رفع نادي القادسية احتجاجاً رسمياً إلى لجنة الانضباط والأخلاق، وذلك على خلفية مشاركة سلطان الغنام لاعب فريق النصر مع فريقه في مباراة الطرفين أمس.
وقدمت إدارة القادسية الاحتجاج إلى مراقب مباراة الفريقين خلال ساعتين من نهاية المواجهة، على أن يتم رفع كافة التفاصيل للجنة خلال المدة النظامية "48 ساعة".
واستند القدساويون على المادة 34 البند رقم 2 في تنفيذ تعليق العقوبات بأنه لا يجوز تعليق العقوبة إذا كانت تقل عن ست مباريات أو ستة أشهر، ووكلت صالح العبيدي المحامي الإماراتي لتولي زمام أمور الاحتجاج.
وكشف لـ "الرياضية" فارس المفلح، المدير التنفيذي لنادي القادسية، أنهم لم يقدموا احتجاجهم إلا بعد التأكد من عدم نظامية مشاركة اللاعب سلطان الغنام من قبل صالح العبيدي محامي النادي، مؤكداً أنه في حال تم رفض الاحتجاج من قبل لجنة الانضباط سيتجهون إلى مركز التحكيم الرياضي لحفظ حقوق نادي القادسية.
وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت أمس الأول، قرار إيقاف سلطان الغنام مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال، بداعي الدعس على قدم لاعب التعاون دون منافسة، قبل أن تصدر قراراً إلحاقياً بتعليق العقوبة فوراً، بناءً على طلب نادي النصر، الذي استند على لعب مباراته خلال أقل من 24 ساعة من إصدار القرار ونشره.