مناورة في الفتح

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2019.02.07 | 11:18 pm

واصل فريق الفتح الأول لكرة القدم تدريباته اليومية، مساء أمس، على ملعبه الرئيس في الأحساء، استعدادًا لمواجهة الشباب ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وانطلقت الحصة بتمارين الإحماء بقيادة التونسي فتحي الجبال، مدرب الفريق، الذي عمد فيها إلى تكثيف الجوانب اللياقية بالجري عبر محطات مختلفة، كما ركز على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية على ثلثي الملعب، واختتمها بمناورة، قسَّم فيها اللاعبين إلى مجموعتين على المساحة نفسها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News