القادسية يعود
الدمام ـ حسام النصر
2019.02.07 | 11:19 pm
يخضع 22 لاعبًا من فريق القادسية الأول لكرة القدم، اليوم، لتمارين استشفائية عقب الراحة التي منحها البلغاري بيتفا، مدرب الفريق، للاعبين الذين شاركوا في مباراة النصر، وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وسيعقد الجهازان الفني والإداري اجتماعًا مع إدارة النادي قبل بدء التمارين لمناقشة أسباب الخسارة، على أن تنطلق الحصة بعد صلاة المغرب مباشرة بمشاركة كافة اللاعبين، منهم أحمد الزين، الذي غاب عن المواجهتين السابقتين بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الفتح في الجولة الـ 17.