الباطن يهزم الشباب في دوري البراعم
الهلال يواجه تحدي النمور
صورة التقطت أمس لعلي الطرقي لاعب الباطن يتقدم بالكرة وسط مراقبة لاعب الشباب (المركز الإعلامي ـ الباطن)
حفر الباطن ـ الرياضية
2019.02.07 | 11:50 pm
حقق فريق الباطن فوزًا غالياً على الشباب 1ـ0 في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب التعليم في حفر الباطن، في افتتاح الجولة الـ 14 من دوري البراعم تحت 15 عامًا.
ورفع الباطن رصيده لـ 17 نقطة، فيما توقف رصيد الشباب عند 19 نقطة.
وتستكمل اليوم مباريات الجولة بإجراء 5 لقاءات، حيث يستضيف الهلال المتصدر "34 نقطة" على ملعبه الاتحاد "18 نقطة"، فيما يواجه النصر"17 نقطة "على ملعبه الاتفاق "24 نقطة".
ويحلّ الفتح "34 نقطة" ضيفًا على اللواء "9 نقاط "على ملعب نادي الجبلين،
فيما يلتقي العمران "نقطة واحدة" مع ضيفه القادسية "7 نقاط"على ملعب الأول.
ويستضيف الوطن "17 نقطة" على ملعبه نظيره الأهلي "29 نقطة".