عنبر يحقق الانتصار السادس

الرياض ـ الرياضية 2019.02.08 | 12:45 am

قاد السعودي يوسف عنبر، الذي تولى مهمة تدريب الأهلي مؤقتًا، فريقه إلى انتصاره السادس على الحزم خلال مواجهات الفريقين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بالفوز “4ـ2” مساء أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.
وحملت مباراة أمس الرقم 8 في تاريخ مباريات الفريقين في الدوري، بحسب موقع إحصاءات الدوري السعودي، ومالت خلالها الكفة للفريق الأهلاوي بست انتصارات، فيما تعادلا مرتين من دون أن يتمكن الحزم من تحقيق أي انتصار حتى الآن.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News