عسيري يواصل التسجيل
جدة ـ أحمد اللوقان
2019.02.08 | 12:47 am
واصل عبد الفتاح عسيري، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تسجيل الأهداف للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما وضع فريقه في المقدمة بإحرازه الهدف الأول في مرمى الحزم خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس، ضمن منافسات الجولة 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل عسيري هدفين أمام التعاون والباطن في الجولتين الماضيتين، اللتين كسبهما فريقه “4ـ3” و”2ـ1” على التوالي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى خمسة أهداف حتى الآن.