البهو يجمع اللاعبين
بريدة ـ عبد الله العبيد
2019.02.08 | 12:47 am
جمع بهو فندق "راديسون بلو" شمالي مدينة بريدة لاعبي الحزم والأهلي قبل مباراة الفريقين، مساء أمس، ضمن منافسات الجولة 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتبادل اللاعبون الأحاديث في البهو قبل التوجه إلى حافلتي الفريقين اللتين أقلتاهم إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.وكان اللافت للنظر تجمهر أعداد كبيرة من جماهير الأهلي أمام بوابة الفندق، في انتظار خروج اللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم. وغادرت حافلة الأهلي إلى الملعب قبل حافلة الحزم بعشر دقائق.