دياز يغيب
جدة ـ عبد الله أحمد
2019.02.08 | 12:51 am
تأكد رسميًّا غياب التشيلي باولو دياز، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن مواجهة فريقه أمام النصر، الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، وذلك بعد تلقيه بطاقة صفراء أمام الحزم مساء أمس. والبطاقة الصفراء هي الثالثة لدياز، الذي أصبح أبرز الغائبين عن الكلاسيكو أمام النصر، في قمة مواجهات الجولة العشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.