60 ناديا تشخص تجربة الأجانب
أبو نخاع
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب
2019.02.10 | 01:11 am
قدم 60 ناديًا ممثلون في درجات الدوري الثلاثة “الممتاز والأولى والثانية”، أمس، مرئياتها حول عدد اللاعبين الأجانب في المسابقات الثلاث، استجابة لطلب الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
من جهته، أوضح لـ “الرياضية” صالح أبو نخاع رئيس نادي ضمك أنه من المفترض أن يخضع عدد الأجانب الحالي، إلى تجربة ما بين ثلاثة إلى خمسة أعوام للحكم بشكل نهائي على التجربة، متمنيًا استمراره كما هو في جميع المسابقات.
وتأسف أبو نخاع على وضع الأندية التي باتت أضعف من اللاعبين، ما أدى إلى ضياع حقوقها، مقللًا من تأثر المنتخب السعودي الأول بإبقاء عدد الأجانب دون تغيير، كون “الأخضر” يحتاج إلى 22 لاعبًا فقط على مستوى السعودية.