|


ماجد: استقلت بسبب باوزا.. والنصراويون يضخمون الأحداث

الرياض - الرياضية 2019.02.10 | 03:51 pm

أوضح ماجد عبدالله أسطورة النصر والكرة السعودية السابق، أن سبب استقالته من منصب المدير العام في المنتخب السعودي هو إقالة المدرب الأرجنتيني إدجار باوزا، مشيراً إلى أن الأخضر يعاني من ضعف كبير في الخطط الهجومية والتغطية الدفاعية وهي أهم أسباب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.
وبيّن ماجد عبدالله في إجابته على أسئلة الجماهير عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن بعض الأمور يتم تضخيمها من قبل بعض الجماهير، مشيراً إلى أن النصر ظلم في لعب مباراة خارج أرضه ولم يتم التعامل معه مثل فرق أخرى.
وعما يحتاجه النصر للتتويج بلقب الدوري قال، :" يحتاج الفريق تكاتف اللاعبين مع المدرب وخلق أجواء إيجابية من إدارة الكرة".
وتابع:"فنياً الفريق يمتلك كوكبة نجوم مع تألق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي أتمنى أن يعيد لقب الهداف للنصر لأنه يستحقه بلا شك وأتمنى من الثلاثي غالب ويحيى وعوض تحسين أدائهم، والسعي إلى التمرير الأمامي بدلاً عن العرضي السلبي".
وحول رأيه في قضية خالد الغامدي التي أثارت الجدل، أجاب:" أنا لم أتبن قضية الغامدي أنا تبنيت المبدأ، ولماذا تم تجاهل ذكر يوسف خميس وهو ركن من أركان النادي؟!.
وأضاف:"حديثي ليس عن الإدارة، حديثي كان عن تصرف شخص، والقضية ليست خالد الغامدي بدليل أن حديثي كان عن يوسف خميس ونهاية بالغامدي وبينهم الحقباني وفيصل سيف وإبراهيم العيسى، ولا أحد يستطيع المزايدة على محبتي للنصر.
وكانت تغريدات ماجد عبدالله حول قضية استبعاد اللاعب خالد الغامدي من الفريق النصراوي قد أثارت الكثير من الجدل بين أنصار الفريق العاصمي، حين أكد على أن الفكر النصراوي يتعرض لمحاولة تغيير سلبي من خلال التعامل السيئ مع نجومه من قبل أحمد البريكي المدير التنفيذي للنادي.


ماجد: استقلت بسبب باوزا.. والنصراويون يضخمون الأحداث

ماجد: استقلت بسبب باوزا.. والنصراويون يضخمون الأحداث