2019-02-10 | 23:56

الإدارة تطلب احتضان مواجهة الباطن.. والمقحم يقبل التقديم
ملعب الحزم.. عودة دون عائلات

صورة التقطت أمس لمدخل استحدثته إدارة نادي الحزم لدخول العائلات المساندة لفريقها وزودته بآلة للتحقق من التذاكر تصوير: فهد البطاح
صورة التقطت أمس لمدخل استحدثته إدارة نادي الحزم لدخول العائلات المساندة لفريقها وزودته بآلة للتحقق من التذاكر تصوير: فهد البطاح
الرس ـ فهد البطاح
مشاركة الخبر      

أبانت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن عودة فريق الحزم الأول لكرة القدم إلى ملعبه في الدوري لن تشمل دخول العائلات إلى المدرج، على الرغم من تخطيط إدارة النادي لاستقبالها.
ووفقاً للمصادر، جهزت إدارة النادي، برئاسة
عبد الله المقحم، مرافق خاصة للعائلات، من مدخل مستقل وشباك تذاكر ومصلى ودورات مياه ومنافذ طعام ومدرجين منفصلين "شمال غرب لأصحاب الأرض"، و"جنوب غرب للضيوف" لكنها ستمكّن جهمور الأفراد من استخدامها، بعدما تم إخطارها، من قِبل الجهات المعنية، بعدم إدخال العائلات إلى الملعب، كونه لا ينتمي إلى فئة المدن الرياضية.
كانت 3 جهات رياضية، وهي الهيئة العامة للرياضة واتحاد القدم ورابطة دوري المحترفين، وافقت، بعد معاينتين ميدانيتين أحدثهما أمس الأول، على طلب الحزم العودة إلى ملعبه في محافظة الرس، للمرة الأولى منذ صعوده إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ولفتت المصادر إلى طلب إدارة المقحم، من اتحاد القدم أمس، خوض المواجهة أمام الباطن، المقررة بعد غدٍ ضمن الجولة 20، في الرس. ووافقت الإدارة، في سياق متصل، على تقديم موعد مباراة الاتفاق، في الجولة 21، لمدة ساعتين، بطلب اتفاقي.

ملابسات العودة إلى الرس
ـ يخوض الحزم مبارياته في الدوري في بريدة منذ بدء الموسم
ـ قرر النادي إعادة تأهيل الملعب ومرافقه خلال الدور الأول

أبرز التعديلات

01 إنشاء غرفة لتقنية حكم الفيديو
02 تطوير مداخل ومخارج الملعب
03 افتتاح مدخل جديد شرق الملعب
04 إنشاء غرفتي ملابس جديدتين
05 استحداث كابينتين للمعلقين
06 توسعة المنصة الرئيسة
07 تجهيز قاعة للمؤتمرات الصحافية
08 إنشاء غرفة مركز إعلامي
09 إضافة منفذين لبيع التذاكر
10 تعلية السياج الحديدي للمدرج
11 إنشاء مواقف لكبار الشخصيات والإعلاميين
12 إنشاء غرفة لفحص المنشطات

- أسفرت معاينتان ميدانيتان عن الموافقة على إعادة الفريق لملعبه