2019-02-11 | 19:27

رسميا.. الحزم يعود إلى ملعبه بلا عوائل

رسميا.. الحزم يعود إلى ملعبه بلا عوائل
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلن نادي الحزم اليوم الإثنين عودته لخوض مبارياته في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على أرضية ملعبه في الرس ابتداء من الجولة المقبلة.
وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة نقل مباريات فريق الحزم في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى ملعبه في الرس، باستثناء المباريات الجماهيرية والتي ستقام في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
وجاء في تعميم صحفي صادر عن اتحاد القدم اليوم الإثنين أن الحزم سيواجه أندية الهلال والنصر والاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، بينما يلعب مبارياته أمام الباطن والاتفاق والفيحاء واحد والفتح والرائد على ملعبه في الرس.
وبررت نقل المباريات الثلاث إلى ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة باعتبارها جماهيرية وحاجتها لطاقة استيعابية أكبر من ملعب الرس، وفقاً لتوصية اللجنة المشكلة من الهيئة العامة للرياضة في هذا الخصوص.
وكانت "الرياضية" قد أشارت أمس إلى أن إدارة الحزم، برئاسة عبد الله المقحم، قد جهزت مرافق خاصة للعائلات، من مدخل مستقل وشباك تذاكر ومصلى ودورات مياه ومنافذ طعام ومدرجين منفصلين "شمال غرب لأصحاب الأرض"، و"جنوب غرب للضيوف" لكنها ستمكّن جهمور الأفراد من استخدامها، بعدما تم إخطارها، من قِبل الجهات المعنية، بعدم إدخال العائلات إلى الملعب، كونه لا ينتمي إلى فئة المدن الرياضية.
يذكر أن 3 جهات رياضية، وهي الهيئة العامة للرياضة واتحاد القدم ورابطة دوري المحترفين، وافقت، بعد معاينتين ميدانيتين أحدثهما أمس الأول، على طلب الحزم العودة إلى ملعبه في محافظة الرس، للمرة الأولى منذ صعوده إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وستكون مواجهة الحزم أمام ضيفه الباطن، المقررة الأربعاء المقبل ضمن الجولة 20، هي الأولى للفريق القصيمي على ارضية ملعبه في محافظة الرس.