2019-02-11 | 20:30

السومة.. الأكثر زيارة في شباك النصر

السومة.. الأكثر زيارة في شباك  النصر
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

نصب السوري عمر السومة نفسه هدافاً للمباريات التي تجمع فريقه الأهلي مع النصر في المواجهات التي جمعت الفريقين في دوري المحترفين السعودي، برصيد 8 أهداف ليكون بذلك أكثر الاعبين تسجيلاً في النصر، مقابل 5 أهداف لمحمد السهلاوي مهاجم النصر سجلها في مرمى الأهلي.
وقاد السومة الفريق الغربي للفوز على النصر موسم 2014 – 2015، بالتوقيع في شباك الفريق العاصمي بثلاث أهداف "هاتريك"، ورجحت كفة فريقه في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
وعاد السومة في الموسم الذي يليه ليضيف ثلاثية في مرمى النصر في موسم 2015 – 2016، بعد أن فاز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وبعد أن شارك المهاجم السوري لاعباً بديلاً في مباراة فريقه أمام النصر في الدور الأول لهذا الموسم، سجل أسرع هدف للاعب البديل في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد تسجيل هدف المباراة الأول عقب أقل من دقيقة من دخول أرض الملعب وتسبب في ركلة جزاء سجل منها الفريق الجداوي الهدف الثاني في المباراة التي انتهت لمصلحته 2-0على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.
وسيسعى المهاجم السوري خلال مباراة الغد بين الأهلي والنصر إلى القفز على صدارة هدافي البطولة وإزاحة الفرنسي جوميز مهاجم الهلال الذي يمتلك 15 هدفاً، فيما سجل السومة 13 هدفاً .