|


مارسيلو يكشف سر عدم صداقته مع بيل

مدريد - الرياضية 2019.02.12 | 02:19 pm

أجرى البرازيلي مارسيلو ظهير ريال مدريد حوارا مهما مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، وتحدث خلاله في كثير من الأمور، كان أهمهما شعوره بالوحدة في غرفة ملابس ناديه، بعد رحيل أقرب أصدقائه، كريستيانو رونالدو وكيكو كاسيا.
وقال مارسيلو بأنه لا يجد أحد بجواره في غرفة الملابس، حيث من شاركاه التواجد داخلها رحلا عن الفريق، كذلك زميله الثالث جاريث بيل لا يتحدث الإسبانية بعد، ويتكلم فقط بالإنجليزية داخل النادي حتى الآن.
وأكد الظهير الأيسر للملكي أن زميله الويلزي لا يتحدث كثيراً داخل غرفة الملابس، بسبب عامل اللغة الذي لم يتقنه بعد، رغم تواجده في إسبانيا منذ عام 2013.
ليضيف البرازيلي بأن بيل يقول فقط كلمات بسيطة مثل: صباح الخير ،أهلا، مباراة كبيرة، لكنه يصر على الحديث بلغته الأصلية في أي مناسبة أخرى.
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" حديث مارسيلو، لتضع تركيزها على مشاكل التأقلم التي يعاني منها جاريث بيل في ريال مدريد، وعدم نجاحه بعد في فرض اسمه داخل الفريق وبين الجماهير، رغم أهدافه المهمة في منافسات دوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا خلال السنوات الماضية.
يذكر أن جاريث بيل لا يعيش أفضل أيامه في مدريد بالوقت الحالي، وواجه انتقادات قوية بعد مستواه السيء ضد برشلونة، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك بملعب كامب نو.